AR | EN

02171178

پروژه ها / شناسه خبر: 60688
|

لمحة عنا

لمحة عنا بلوک لیبر

بدأت شرکة أفق فردای باسارکاد (مساهمة خاصة) أعمالها بهدف المساهمة فی بناء مستقبل إیران منذ عام 2006م بمارکة لیبر. مؤسسو الشرکة والمساهمون الأصلیون هما السید وحید رضا خاکبور وزوجته السیدة مریم صفوی. یقع المقر الرئیسی للشرکة منذ بدایة فعالیاتها فی شارع باسداران، شارع کل نبی، رقم 56 کما یقع معمل الشرکة البالغة مساحته هکتارین اثنین فی منطقة صفادشت الصناعیة فی کرج وهو مجهز بأحدث المکائن الأتوماتیکیة والتقنیات العالمیة.

نظراً لاهتمام الزبائن ولأجل تلبیة حاجات محافظات خراسان الشمالیة والجنوبیة والرضویة وزاهدان، فقد تم تشغیل المعمل الثانی لبلوک لیبر مثل المعمل الأول وتجهیزه بأحدث المکائن الأتوماتیکیة والتقنیات العالمیة من قبل شرکة باسارکاد بیمان بی ساز وافتتح عام 2009م فی مدینة مشهد المقدسة بالإضافة إلى مکتب مستقل للمبیعات.

وتماشیاً مع عملیة التنمیة والارتقاء الکمی والکیفی بمستوى المنتجات ونظراً للطلب فی الأسواق الخاجریة والصادرات، بادرت شرکة لیبر عام 2011م إلى شراء مکائن حدیثة من أوروبا وبعد ترکیبها تمکنت من زیادة حجم الإنتاج إلى 1.500.000 قطعة فی الشهر.

وتفتخر مجموعة لیبر التی تضم أکثر من 50 شخصاً من المدراء والعاملین الدؤوبین والمثابرین باتخاذها خطوات هامة فی مجال تقدیم الخدمات للمواطنین الأعزاء. ویسرنا أن نتقدم بالشکر الجزیل لکافز الزبائن المخلصین الذین رافقونا من مختلف أنحاء إیران وساعدونا على تقدیم منتجاتنا وخدمات ما بعد البیع بأعلى جودة ممکنة فی سوق البناء.

یسرنا أن نستقبل برحابة صدر کافة انتقاداتکم ومقترحاتکم حیث نعتقد أن تقدمنا وازدهارنا مرهون بتقدیم الحد الأقصى من الفائدة لزبائننا الکرام.

captcha