AR | EN

02171178

پروژه ها / شناسه خبر: 60680
|

التصنیع والمعمل

أحدث معمل لیبر على أرض تبلغ مساحتها هکتارین کما تبلغ مساحة الصالات والمستودعات 2000 متر مربع فی مدینة صفادشت الصناعیة الکائنة فی کرج وهو مجهز بأحدث المکائن الأتوماتیکیة والتقنیات العالمیة ویمکنه تصنیع وتسلیم حوالی 1.500.000 قطعة من البلوک الإسمنتی الخفیف فی الشهر.

المساحة الواسعة، اتساع مساحة الإنتاج، الأجهزة الحدیثة، محاولة الحد من التدخل البشری، والتصنیع بالاستعانة بالتکنولوجیا العالمیة الحدیثة، بالإضافة إلى الإنتاج فی أربعة فصول، جمیعها من العوامل التی أدت إلى تقدیم منتجات ذات جودة عالیة ومتکاملة بأقل فرق من البدایة إلى النهایة والإرسال و وفقاً للعینات المطلوبة.

مراحل إنتاج بلوک لیبر الخفیف:

یتم فی البدایة توزین المواد باستعمال القبان الإلکترونی ونقلها إلى خلاطین بسعة خلط إجمالیة تبلغ 100 متر مکعب فی الساعة وبعد خلطها تنقل بواسطة الحزام النقال إلى داخل الجهاز. یتم تصنیع کافة المنتجات على قواعد معدنیة ویتم ملء القالب باستعمال 4 هزازات شاقولیة وماکینة کبس 300 طن بالتزامن، ثم یجری ترتیب البلوک على قواعد معدنیة بواسطة روبوتات ولیفتراک ونقلها إلى حجرة البخار (curing) وبعد مرور الوقت المناسب تجری عملیات النقل والتغلیف والربط بواسطة الأحزمة وبعد تأیید قسم السیطرة النوعیة یتم ترقیم المنتجات وتأریخها ثم نقلها إلى المخرج لأجل التخزین والشحن. نتمنى أن تتمکن مجموعتنا الصناعیة من فتح بوابة جدیدة أمام الصناعات الإنشائیة فی مجال مواد البناء.

captcha